August
12
14:34
فقدان الوزن // الوجبات الغذائية

كيف لانقاص وزنه في 1 يوم؟


آه، آه، آه الصيف وصل تقريبا، وليس لارتداء.جميع المطابع، في ما لا يصلح.والعصرية، وحتى في هذا الموسم، فستان الشمس تتضاعف على.الويل هو ما.ما يجب القيام به؟فقدان الوزن !!!وكلما كان ذلك أفضل.لكن المثير للاهتمام، فمن الممكن أن ليوم واحد؟

كيف لانقاص وزنه في 1 يوم؟

ما التغذية المشورة؟

التغذية تؤكد أن لا شيء مستحيل، ومع ذلك، لانقاص وزنه في اليوم الواحد هو ممكن فقط ما يصل الى حد معين ليست كبيرة جدا.بعد كل شيء، نحن لسنا السحرة لموجة من عصا سحرية لتحويل سندريلا إلى اليقطين، أوه، يبدو عكس ذلك.نعم، بالضبط، لتصبح ضئيلة سندريلا اليقطين !!!بعض مصطلح مهذب لالتقاط.حسنا، حسنا، ولكن لإثارة نشاط حثيث الرامية إلى مكافحة زيادة الوزن.لذلك، وخبراء يقول أن ل1 يوم، يمكنك أن تفقد الوزن عن طريق اثنين، كحد أقصى - ثلاثة كيلوغرامات. كل هذا يتوقف على وزن والجهد.في الواقع، فإن فقدان الوزن الخاص بك أن تكون ذات صلة مباشرة لكمية السعرات الحرارية المستهلكة وتلك التي تنفق في ممارسة التنفيذ.يمكن دائما منتجات السعرات الحرارية الجدول يمكن العثور على شبكة الإنترنت أو في كتب الطبخ.كما يقول المثل، فإنه سيكون فقط رغبة.عندما مليئة بالسعادة وقف لكم بعض ما اثنين أو ثلاثة

كيلوغرامات، وفقدان الوزن اليومية هي فعالة جدا.الرغبة في التعامل مع جنيه ارتفاع بشكل أسرع.يجب

الطاقة اللازمة لإنقاص الوزن بسرعة 1 يوم يكون جدا، رتيبة جدا، منخفضة السعرات الحرارية، نسبة عالية من الألياف والسوائل .هذه المنتجات تساعد على انقاص وزنه وعدم إعطاء جوعا وخارج النظام الغذائي.البروتين نظام الطاقة حمية لا تحبذ أيضا التغذية.ويعتقد أن تكون ضارة على الكلى والجسم ككل.ولكن إذا كان الهدف لدينا اليوم، يمكن القول حقيقة أخرى - يوم واحد البروتين الغذائي معك شيئا لن يحدث، ولكن كنت بالملل كجم sbrositelishnie.أولئك الذين هم مقاومة، يمكن تجويع إقامة يوم على نظام غذائي من المياه. شرب الماء فقط مع عصير الليمون أو الشاي الأخضر، وشاي الاعشاب هي أفضل، فهي جيدة جدا للمساعدة على انقاص الوزن.يمكنك إجراء يوم التفريغ في الكفير، أو التفاح..هذا هو بداية جيدة لأيام أخرى من النظام الغذائي.

ولكن لا ينبغي لنا أن ننسى أن القيود المفروضة على المواد الغذائية هي أكثر فعالية بكثير في كثافة التدريبات. يوميا اللياقة البدنية - هو أيضا قرار حتى أين.ولكن لدينا لتحقيق أقصى قدر من النتائج ليوم واحد فقط.حسنا، إذن، سنتخذ تدابير متطرفة.ولكن بدلا من ذلك يقول مجموعة من التدابير لخفض الوزن.لهذا نحن بحاجة الحمية الغذائية (أو التنازل عنها)، ممارسة لا يقل عن ثلاثين - أربعين دقيقة جلسات .ويساعد أيضا تدليك ويلتف .يمكن أن تكون مصنوعة في المنزل وزيارة صالون تجميل خاص أو تدليك.نعم، بالفعل أنه يشعر في يوم من الأيام أن تكون غنية.

الخطوة 1. لانقاص وزنه في 1 يوم، ونحن نوصي الطرق التالية إلى السلطة.

1 الطريق.النظام الغذائي المياه

1 الطريقة.

أفضل للتخلي عن كل شيء.ومع ذلك، فإن النظام الغذائي الجاف دون طعام وماء، ونحن لن تفعل، وذلك لسبب بسيط وهو أننا نتوقع النشاط البدني، وبالاقتران مع تقييد كامل كمية السوائل في الجسم، فإنه يؤدي إلى الجفاف غريب، لأنه سيتم الإفراج عن ما تبقى من مخزون الماء في الجسم عن طريقالتعرق.لذلك علينا أن شرب. اختيار النظام الغذائي المياه.وهو فعال جدا.للقيام بذلك، ونحن لن يأكل أي شيء وشرب الماء فقط بقدر ما نود.سوف المياه تطهير الجسم من السموم ولا يضيف السعرات الحرارية الزائدة.فمن الضروري للحفاظ على حالة جيدة من الجلد، وضمان عملية طبيعية الهضم.هذا هو المهم.بالإضافة إلى المياه، يمكنك أن تجرب الوجبات الغذائية الأخرى.

2 الأسلوب.الفواكه والخضروات حمية

2 الأسلوب.

إذا قمت بتحديد ثم يوم واحد سيكون لدينا لتناول الطعام لا يزيد عن كيلوغرام واحد من المنتج.فمن الأفضل لتناول المزيد من الخضروات، فهي أقل في السعرات الحرارية من الفاكهة.يوم واحد ما يكفي لتناول الطعام بضع التفاح والكمثرى والبرتقال، والباقي - الملفوف والخيار والطماطم والفجل والخس والجزر.ومن شأن هذا النظام الغذائي اليومي يساعد على فقدان الوزن وتجديد الجسم بالفيتامينات.لا يمكنك خداع واستخدام الفاكهة ككل، ولكن فقط رحيقها.فمن الأفضل للهضم وأقل من السعرات الحرارية إضافة.على الرغم من أن المواد الغذائية في هذا، لديك منهم وعدد قليل جدا كتبته.الوجبات الغذائية

بعض المشجعين يقولون ان عند اختيار النظام الغذائي لمنتج واحد، ونحن تنمو بسرعة رقيقة.يمكنك أن تجرب، على سبيل المثال الجزرة النظام الغذائي.الجزر جيدة لالجهاز الهضمي والقلب والأوعية الدموية.ومن المفيد لأجهزة الرؤية.أنه يثري الجسم بالألياف والفيتامينات والعناصر النزرة.

الإفطار: وكأسين من عصير الجزر تبدأ الأمعاء.

الغداء: لا يزيد عن أربع حبات متوسطة الحجم المطبوخة وكوب من عصير الجزر.بدلا من ذلك، يسمح هذا الأخير أن شرب الشاي الأخضر، ولكن فقط في الثاني والثالث أفضل البرقوق.لماذا هذا؟الشيء هو أن الشاي الأخضر يخفض ضغط الدم، وكذلك من حيث النظام الغذائي هو أيضا الشاي المركزة التي تباع في الجسم مثل قنبلة موقوتة.

عشاء : متواضعا للغاية، ويتألف من 200 غرام من الخس سلطة وكوب من عصير الجزر أو الشاي الأخضر.سلطة ينصح بعدم الملح، ولكن مملوءة بالنفط.أفضل للجميع الزيتون.

3 الأسلوب.الخيار دي ETA

3 الأسلوب.

السمة الرئيسية الخيار الحمية الغذائية أن يترك الوزن بشكل فعال للغاية في الخصر المنطقة.ما هو يستند فقدان وزن كبير على نظام غذائي الخيار؟الخيار تسريع عملية الأيض الماء الملح في الجسم.وفقا لذلك، وأسرع عملية التمثيل الغذائي.الدهون من الجسم يذهب في اتجاه واحد - جنبا إلى جنب مع السائل.خيار لها تأثير مدر للبول والقدرة على الحد من الجسم بتخزين الدهون.هذا هو - وهذا الموقد الدهون.

الإفطار : 350 غرام من سلطة من الخيار والملفوف دون الزبدة والملح.

الغداء: 400-450 غراما من الخيار الطازج لا مقشر الجلد.التقاط الخيار شابة جديدة.

العشاء: 450 جرام آخر من سلطة الخيار.تعدوا

الخطوة 2. للياقة

الخطوة 2. للياقة البدنية

إلى الإجهاد البدني. ويمكن القيام به في المنزل، في الهواء الطلق أو في صالة الألعاب الرياضية.أفضل مجموعة من التدريبات تتضمن دفع عمليات، والتأرجح الصحافة وغيرها.

هناك، على سبيل المثال، هو الممارسة الفعلية.خذ علبة من المباريات، وتبعثرها على الأرض أمامه.الآن الانحناء لكل منهما، العالقة مع موقف عازمة.وهذا التمرين يساعد على جعل الركبتين جميلة والساقين منغم ونحيف.بالإضافة إلى ذلك، سيكون من المفيد للحد من حجم الخصر.

أو لآخر.الحصول على أربع، ومن ثم بدوره رفع يدك اليمنى مع القدم اليسرى والعكس بالعكس.ممارسة يقوي عضلات الصدر.

يمكن أن يجلس القرفصاء وثلاثين مرة.ثم تأخذ قسطا من الراحة وتكرار هذه العملية.

اضغط على أرجوحة أفضل، وإذا تم توثيق قدميك جيدا.فإنها يمكن أن تعقد شخص.شخص ما أو شيء ما.على سبيل المثال، فإن الفجوة بين الأرض وخزانة الملابس.اختيار خزانة الاستدامة.

إذا كنت في صالة الألعاب الرياضية، في حلقة مفرغة والدراجات - اصدقائك لهذا اليوم.يمكنك فقط ركوب ساعة أخرى على دراجة في مدينة أو ضاحية من ضواحي المدينة.وتنفس الهواء وإعادة تعيين كجم.

الخطوة 3. تدليك والتفاف

تدليك لانقاص وزنه - وهذا يحدث أيضا.وعادة ما يتم تنفيذه على جميع المجموعات العضلية.يتم استبدال الحركات المفاجئة التي التمسيد قوية والتنصت.ليس سيئا لخلق تأثير الاهتزاز.ويتم

التفاف من بعد زيارة إلى غرفة التدليك ويعزز استرخاء.

كم عدد كجم من أنت لن تذهب لهذا اليوم، نتذكر أن هذا ليس سوى مؤشر على مدى السائل الذي جئت منه.المعجل يوم واتباع نظام غذائي يحل سوى جزء من المشكلة، ولكن ليس كل شيء. فهي غير فعالة للحفاظ على النتيجة قد تؤدي إلى مشاكل صحية.اختيار أفضل لفترة أطول والتخطيط الغذائي لحمية، والحد من كمية الكربوهيدرات والدهون.إذا كنت فقدان الوزن بسرعة، وكتابة بسرعة.لتجنب هذا، الحفاظ على نفسك في اليدين وبعد أيام من الإضراب عن الطعام، أو نظام غذائي صارم لا تقفز على الفور الغذاء.إلى الوزن الأصلي لم يعد، على 7-10 أيام بعد القيود الغذائية لا تأكل الحلو والدقيق والدهون.تجنب السعرات الحرارية الزائدة.تفضل المنتجات الطبيعية - الحليب واللحوم والأسماك.في نفس الفواكه والخضروات.كما لممارسة الرياضة، وتجنب الحمولة الزائدة.تدريب قليلا، ولكن في كثير من الأحيان.توخي الحذر والاستماع إلى جسمك، وكيف يشعر - المؤشر الأكثر أهمية.سوف تفهم على الفور، لا تستخدم أو لا تصدق ما تبذلونه من جهود.التدليك وكذلك التفاف الثقة شهدت المتخصصين من ذوي الخبرة وإشارات جيدة.تأخذ عناء لتجميع أفضل الاستعراضات.الكسل لا يوجد لديه مزايا واحدة.

وخاصة بالنسبة للLadySpecial - جوليا