August
12
14:34
فقدان الوزن

فقدان الوزن في المنزل: مريحة وسهلة وفعالة!

تفقد نفسك في المنزل بسيط جدا.العنصر الرئيسي من هذه العملية هو اتباع نظام غذائي حسن اختيار.يجب أن يكون معتدلا ومتوازنا بما يكفي لتوفير كل الجسم البشري اللازم من المواد المغذية.

فقدان الوزن في المنزل: مريحة وسهلة وفعالة!

بالطبع في المنزل عندما الثلاجة في متناول اليد، وغالبا ما يكون لفتحه لطهي الأسرة، للحفاظ على من الحاجة إلى لا تأكل كثيرا من أي شيء، ولكن لذيذ جدا، مهمة صعبة للغاية.أهم شيء أن يكون لها إرادة قوية وروح إلى نتيجة.كما يقول المثل، للفوز على أحد أفراد أسرته.قواعد

فعالة وفقدان الوزن المنزل

P ravilo ن ervoe .شرب الماء قبل وجبات الطعام.سوف الزجاج من المياه بالفعل في معدتك تأخذ مكان، بحيث كنت تأكل أقل مما لو لم أكن قد وقد شرب السائل.بالإضافة إلى ذلك، يوصي خبراء التغذية شربه قبل وجبات الطعام، وليس خلال وليس بعد الوجبة.

P ravilo الثانية. تجنب الأطعمة الحلوة والنشوية. هذه الأنواع من المنتجات أيضا تساهم في ترسيب الدهون في الجسم في مناطق مختلفة من الجسم.ولكن تذكر، وليس كل من الطحين غير ضارة.وعلى سبيل المثال، والمعكرونة، والقمح الكامل أو للخروج من منتجات المخابز بكميات صغيرة لن يضر بك.لكن الكعكة، والآيس كريم والكعك والبسكويت

مع المربي - انها أعدائك بالمعنى الحقيقي للكلمة.

P ravilo الثالث.ويجب أن تغذى طبق من اللحوم والأسماك فقط سلطات الخضروات. يتم امتصاصها بسهولة من قبل الجسم البشري، والتي تزودنا بالعناصر المغذية المعقدة الضرورية في شكل من الفيتامينات والمعادن والألياف.لملء هذه سلطة أوصى صلصة الصويا أو زيت الزيتون.المايونيز ويقول شركة "لا".وقال انه يحمل الكثير من السعرات الحرارية ويصعب هضمها.

فقدان الوزن في المنزل: مريحة وسهلة وفعالة!

P ravilo الرابع.تجنب تناول الطعام بعد الساعة السابعة مساء. بعض خبراء التغذية لا ننصح للشرب حتى، وهذا هو، بعد مرور الزمن الحدود يوميا.بالإضافة إلى ذلك، يهضم بعناية أجزاء اعتمدت من المواد الغذائية، والمعدة في وقت النوم يكون شرط نصف فارغة، مما يحول دون تخمير، وبالتالي ألم وتورم في الصباح فلن التعذيب.

P ravilo الخامس.الصفحة الرئيسية - موقف .علم النفس كعلم، أيا كان موجودا، فهو شخص يحتاج إليها.فهو يساعد على العمل إذا جاز التعبير.أولا وقبل كل شيء، تخيل الهدف الذي قمت بضبطه.ولكنك قد وضعت أنفسكم في كل جمالها رشيقة.لذلك أتصور أن تخسر الوزن، والحياة التألق بألوان زاهية.من المهم أن وسائل تبرر الغرض من العرض الذي قدمناه.إذا كنت لا يمكن أن تبرر الوسائل، ونحن لا يستيقظون لهذا الهدف تسعى، كما استطاعوا، وضع كل جهودهم.وبعض العلماء حتى طرح نظرية قوة الفكر.في أي حال، فإن أحلام حسن وضوء لا تتداخل مع أي شخص آخر.يمكنك شراء لنفسك زوج من ثلاثة المواضيع المفضلة من الملابس عدة أحجام أصغر مما كنت.ونسعى جاهدين لتخيل إمكانية ارتداء هذه الملابس عبر الزمن.

P ravilo و 6.النظام الغذائي النظام الغذائي والنشاط البدني لا أحد إلغاء .أين نحن من دون هذه "المفضلة" ممارستنا اليومية النشطة.مع اتباع نظام غذائي اختيار صحيح لجسمنا ستفعل سعرات حرارية أقل، وdozhzhet الرياضية وما يجري.ليس كل شيء، على الرغم من.

ما ممارسة في المنزل سوف تساعدنا؟

تمارين لانقاص الوزن في المنزل

ولعل أهم قاعدة - ممارسة بانتظام .أفضل ثلاث مرات في الأسبوع.الفجوة بين الطبقات الحصول على معظم الأمثل في اليوم تقويمية واحدة. أفضل وقت لممارسة الرياضة في الصباح وحتى 11:00 أو 06:55 في مساء.وبطبيعة الحال، عليك أن تتبع مجموعة معينة من التمارين.ولكن تذكر أن الحمل ينبغي زيادة.الجسم يتكيف في 3-4 أسابيع، وإذا لم يكن ل"إضافة الحرارة" بمعنى عبء لا يتم زيادة، وتأثير لا يعود لتلقي.يمكنك تغيير كل شهر من خلال مجموعة من التمارين.

من أجل إعداد جسمك لفقدان الوزن السريع المدى في مكان ، ورفع درجة عالية من الركبتين.ويتكرر هذا التمرين اثنين - ثلاثة دقائق.ثم الهزيل في اتجاهات مختلفة 3-5 دقائق والانتهاء من إعداد للمجمع الرئيسي للتمارين ممارسة حادة الأسلحة الدورية.كل هذه ما قبل الحمل الاحماء والاستعداد، لذلك العضلات والمفاصل في الحمل الرئيسي.يجب أن تبدأ ممارسة يكون هناك في وقت سابق من ساعتين بعد وجبة الطعام.والانتهاء من ساعتين على الأقل - ثلاثة قبل النوم.خلاف ذلك، كنت لا تغفو لفترة طويلة.

الإلزامي يمارس

أولا. البدء أولا يجلس القرفصاء.الساقين مجتمعة، وكنت سحب يديك أمامه.القرفصاء 1520 مرات.راحة لمدة دقيقة.ثم، قدم عرض الكتفين والذراعين على جانبي الجسم.أداء يجلس القرفصاء عميقة.من 1520 مرة.

الثانية. ثم الطعنات قدما.اليسار، ثم الحق، والعكس بالعكس.اليدين على الخصر.ويتكرر التمرين خمس عشرة مرة.وسوف تقوية عضلات الأرداف.

الثالث. ثم الاستلقاء على حصيرة (أنه لا ينبغي أن تكون لينة جدا)، واتخاذ الدمبل في يديك واستنشق رفع مستوى ممكن على أنفسهم، وعلى زفر يسقطون عند أدنى مستوى ممكن.أكرر اثني عشر مرات.أشعر بأن الحصول على نصيبه من بيكس الحمل؟ويمكن زيادة وزن الدمبل على مر الزمن، حيث بلغ عدد من النهج.

التدريبات مع الدمبل في المنزل

الرابع. لا تحصل على ما يصل.الحفاظ على التعاون مع الدمبل أمامك ببطء ورفع رأسك من دون ثني الذراعين.كمية التمرين هو نفسه كما في الحالة السابقة.

الخامس. النوع التالي من ممارسة تأثير إيجابي على عملية تخفيض حجم الخصر.للقيام بها، والاستيلاء على عصا ووضعها عالية على كتفيه فوق رأسه.يد إصلاح العصا مع طرفي.تنحدر أدنى مستوى ممكن.أداء خمس وعشرين مرة.

السادس.كذبة على حصيرة بحيث يديك يمكن أن تبقي كائن غير المنقولة.منعطف الساقين في الركبتين ورفع في سماء المنطقة.يبحث حتى، عقد في هذا الموقف، ومن ثم أقل.

الانخراط في المشي المكثف.كما تعطي هذه الرحلات أي عبء الصغيرة، ويفضي جدا لفقدان الوزن.تأتي كل يوم مسافة أكبر.ويمكن زيادة الحمل بشكل كبير، وإذا ذهبت أعلى التل.

الدورات التدريبية الفيديو تحت

فعالة جدا.خصوصا بالنسبة لأولئك الذين بالملل مع الخاصة بها مجموعة من التمارين لابتكار وتنفيذ ذلك.تحت الموسيقى البهجة وسوف تذهب أسرع بكثير.والى جانب ذلك، وأنواع جديدة من الأحمال سيجتمع لأنفسهم.ومع ذلك، يجب الحرص على أن لم يكن لديك الازدحام.أنها لا تؤثر على الصحة.تنفيذ تمارين لمدرب من شاشة التلفزيون، ونحن ننسى أن السجل والتدريب الفعلي - فرق كبير في الضغط.ما هو مبين، فمن الضروري primeret اقعها مؤقتة.يستحق المحاولة الطبقات Callanetics.بالإضافة إلى الامتثال مع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية، فمن الضروري، على الرغم من القيود والحاضر حتى في الطعام، لترتيب أيام الصيام وتناول الخضروات والفواكه فقط.هذا الطعام مفيد وسهل الهضم بسهولة من قبل الجسم البشري.

يمكن شراء معدات التمرين من أجل الوطن.شعبية جدا هي: حلقة مفرغة والدراجات.في الأزياء دخلت في الآونة الأخيرة والقلب أو عبر المدربين.أنها توفر خطر طفيف للإصابة والظروف الأكثر فعالية من العمل.أقل حجما.أنها تأخذ مساحة كبيرة جدا وضخمة بما فيه الكفاية.ويهدف القلب في حرق السعرات الحرارية وممارسة الجزء العلوي من الجسم.النتائج للدفع من رافعة خاصة.

وهكذا، لاستخلاص بعض الاستنتاجات.

تفقد الوزن بشكل فعال، ويمكن أن تكون في المنزل. المهم أن يوفق في الفوز والجمع بين وسائل وأساليب القتال المختلفة.ومع ذلك، يتم التعرف على أهم الطرق لحرق الدهون: تقييد في النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

فقدان الوزن في المنزل: مريحة وسهلة وفعالة!

عن النظام الغذائي محدود هو الأفضل استشارة اختصاصي تغذية.وأدوات البحث العلمي الحديثة في جسمك تحديد المنتجات، ينبغي التخلي عن استهلاك منها.الطبيب وسوف اقول لكم أفضل وأقل تكلفة الطريق لجسمك لشخصية ضئيلة.حيث أدرك ما أمر الطبيب؟ نعم أي مكان، حتى في المنزل.ما هو ليس مكانا لتنفيذ الخطة على فقدان الوزن.

انظر أيضا:

  • كيف لانقاص الوزن بسرعة؟
  • الليمون حمية: يستعرض

سيقال الطريق عند الذهاب خصيصا لفقدان الوزن، ويمكن أن البيئة المنزلية يسهم فقط في هذا.على سبيل المثال، عدم وجود الانحرافات.تمارين يفعلون ما تريد، وليس لأحد يصعد مع النصائح.يختار الحمل أيضا.تكاليف أقل، أما بالنسبة الصالات الرياضية والمدربين كنت لا تدفع.وهنا الرياضيات!

وخاصة بالنسبة للLadySpecial - جوليا