August
12
14:34
فقدان الوزن // طرق لانقاص الوزن

الصينية لتخفيف الوزن


الشرق هو مسألة حساسة، كما يقول المثل.في البلدان الشرقية، والممارسة، وبنجاح كبير، أسرارها الجمال والصحة والشباب وهزال.هاجروا إلى الغرب.يتم وضع المواطنين الأوروبيين الحديث بنشاط في تطبيق شروط الاستحواذ على الرقم ضئيلة، تشكلت على أساس الفلسفة الشرقية، وخاصة الصينية.بين وئام السري الصيني والرفاه صدر تمارين التنفس الصينية "tszyanfey".ترجمة للمصطلح تماما دقيقة وسيلة "لانقاص الدهون".تمارين التنفس

في الصين تشمل ثلاثة عناصر من النظام الخاص بك تمارس:

  1. «الموجة".
  2. «الضفدع".
  3. «لوتس".

يمكنك استخدامها لفترة قصيرة لتحقيق نتائج ممتازة في خفض وزن الجسم والحفاظ على نفسك في شكل جيد والمناسب.جعل تمارين التنفس الصينية لنمارسها يوميا، وفي كل يوم أن يأتي كل خير وأفضل النتائج.وهناك الكثير من الوقت وأنها لا تأخذ الكثير من الجهد من شأنه أن يكون مطلوبا.عند أداء تمارين الجمباز ستحتاج لتخفيف حزام وارتداء سهلة غير متضايقين (لا للتنحيف) الملابس الجسم.

النظر عن ثلاث تمارين تمارين التنفس الصينية "tszyanfey".النتائج

«الموجة»

هل وضع بنجاح في السيطرة على شهيتك.الجوع سوف تختفي أو تصبح أقل وضوحا بكثير.وفقا لذلك، وسوف تسم

ح لك للتبديل إلى اتباع نظام غذائي أخف وزنا.تناول الطعام بكميات صغيرة وتناول الخضروات والفواكه فقط.

كيفية

استلق على ظهرك، ثني ساقيك في الركبتين بزاوية تسعين درجة.في نفس الوقت القدمين يجب أن تكون معتمدة بشكل كامل على الأرض.وضع يد واحدة على صدره، والآخر - على المعدة.مع الموقف محددة.الآن، مما يساعد نفسه بيديه، وتبدأ تمارين التنفس.وهذا هو، أن نبدأ في التنفس بشكل سليم.استنشاق الكثير من الهواء.على الشهيق، والمربعة صدره يتجمعون في المعدة.كما كنت الزفير، تفعل العكس.

عند التنفس، ونحن نتنفس ومع تردد أن أمر طبيعي ومعتاد بالنسبة لنا، كل الحركات من الصدر والبطن توفر موجة التعليم.

عندما مشاعر الضعف والدوخة، والتنفس تباطؤ.إذا أعطيت التدريبات لك بسهولة، من دون عواقب على الصحة، القيام أربعين نفسا كاملة.

بممارسة "الموجة" مطلوب فقط في الأيام الثلاثة الأولى من الطبقات.ثم، واستخدامها فقط عندما تتحرك الجوع.في بعض الأحيان يحدث أن كنت قد فعلت ممارسة "الموجة" لمدة ستين مرة، واستمر الجوع، وإلى جانب ذلك، هناك مشاعر غير سارة.وهذه كلها دلائل على أن هذا التمرين لا تناسبك.النتائج

«الضفدع»

يزيد الدورة الدموية والعمليات الأيضية في الجسم البشري.له من أثر إيجابي على البشرة.عندما تمارين التنفس يحدث تدليك الأعضاء الداخلية.وهو يحسن المزاج ويزيد حيويتها.إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة، ثم نشاط "الضفدع" ينبغي أن يتم ثلاث مرات في اليوم لمدة خمس عشرة دقيقة . تفعل ذلك عندما يكون لدي الوقت.

كيفية

اجلس على كرسي بحيث أنه نتيجة للمضرب والفخذ تشكل زاوية قائمة.عرض الكتفين والركبتين.ضغط بقوة في قبضة، ويده اليسرى المقعر يدها اليمنى.المرفقين في هذا الوقت تتكئ على ركبتيه.موقف جبهته على قبضته.عينيه على مقربة.الشيء الرئيسي - هو أن نكون قادرين على الاسترخاء والتفكير في شيء جيد.تأخذ نفسا عميقا وترجمتها عقليا كامل المتراكمة في الهواء في منطقة المعدة.ثم، والسماح للهواء من خلال الفم، مما يجعل من ضوء، الزفير ثابت.أثناء الشهيق البطن كما لو شغل كله مع الهواء، ثم أفرج عنه خلال الزفير.عند ملء عقلية تجويف البطن، نقف مكتوفي الأيدي والجلوس هناك لمدة دقيقة، ويمكنك، أو حتى اثنين.

عند ممارسة، ويمكنك ان ترى لنفسك أن الثدي لا يزال ثابت، ويتم سحبها المعدة، وتتضخم.أنها لا تحب؟بطبيعة الحال، وهذا يذكرنا النفس من الضفادع.سوف

جميع التدريبات يأخذك لا يزيد عن خمس عشرة دقيقة.بعد رفع رأسك وأغلق عينيه، كما لو بالبحث.فرك لا يقل عن عشرة أضعاف النخيل ضد بعضها البعض، ومن ثم تشغيل أصابعك من خلال شعره، ويرفع لهم عشرة أضعاف.افتح عينيك وتمتد.

«لوتس»

ينتج

يخفف من التعب ويؤدي إلى الاسترخاء الكامل للجسم.انها نفذت خلال خمسة عشر دقيقة بعد الاستيقاظ في الصباح أو في المساء قبل النوم.يمكنك تنفيذ هذه العملية بعد "الضفادع".

كيفية يتم تنفيذ التمرين

في وضعية الجلوس.يمكن القيام بها، وقال انه مدسوس قدميه تحت إمرته.يتم وضع اليدين على الراحتين آخر يصل.قدم إلى المعدة.مستقيم الظهر.خفض الكتفين وسحب صدرك.إغلاق عينيه ببطء تماما الاسترخاء.طرف اللسان لمس الحنك.وينبغي أن يكون التنفس العميق وسلس.لا شيء غير عادي.التنفس بهدوء، كما جرت العادة.الاستماع إلى التنفس الخاص بك ومحاولة لجعلها مسموعة.التنفس لمدة خمس دقائق.ثم، عدم ضبط أي التنفس أو الزفير.لا تولي اهتماما لعمق والتوزيع المتساوي للتمارين التنفس.تخلص من الأفكار الدخيلة.استرح.كرر هذا التمرين التنفس خمسة عشر دقيقة على الأقل.التعامل مع كل يوم، وكنت خبيرا في مجال تمارين التنفس الصينية.

متعة !!!!!!!

والآن طريقة أخرى لانقاص وزنه.هو، أيضا، أن لا يأكلون الصينية.أنا أتحدث عن النظام الغذائي الصيني.وبطبيعة الحال، التي جاءت في أيامنا هذه، لا يمكن أن يسمى النظام الغذائي الصيني التقليدي.وقد تم بالفعل تجهيز بكثير في الوقت الحاضر، في ظل الطريقة الحالية للحياة، إذا جاز التعبير.وقد حدد خبراء التغذية الحديثة المتطورة عدد من الطرق من الجلوس على النظام الغذائي الصيني.النظر في ثلاثة.

أول نظام غذائي

الصينية

انها صعبة للغاية.إذا كنت تمر من دون وجود عوائق وتوفير الطاقة أيضا إلى ممارسة، ثم إعادة تعيين خمسة عشر كيلوغراما.تنظر فيه في القسم أسبوعي.وهكذا ...

أسبوع واحد

كل يوم تناول ثلاث والبيض وثلاثة البرتقال.شرب الشاي الأخضر قدر ما تريد.

الأسبوع الثاني

كنت محظوظا للأكل العصيدة كل أسبوع على الماء والشاي الأخضر.وسيتألف

الأسبوع الثالث

النظام الغذائي الخاص بك من الخضار على البخار مع زيت الزيتون.يمكنك شرب الشاي الأخضر أو ​​عصير.

الثانية الصينية حمية

وهو مصمم فقط لخمسة أيام فقط، ولكن اتباع نظام غذائي فقير جدا، لأن لديك لتناول الطعام نفسه كل خمسة أيام.

الإفطار

احد بيضة مسلوقة وخمسين غراما من الخبز الأسود، والمجففة بشكل أفضل.يمكنك شرب القهوة بدون الحليب والسكر.

الغداء

معالجة الجبن مائة جرام من البازلاء الخضراء، وكوب من الشاي الأخضر، وهنا طعامك في منتصف النهار.

عشاء

أوه، والآن وليمة!يمكنك أن تأكل خمسين غراما من اللحوم الخالية من الدهون ومائة جرام من سلطة جديدة و200-250 غرام من الفاكهة (كل شيء).

قبل النوم شرب كوب من الحليب.

ثلث البرلمان الصيني

ينطوي هذا النوع انخفاض في السعرات الحرارية عن طريق الحد من منتجات اللحوم الدهنية واستخدام كمية كبيرة من الخضروات والفواكه.النظام الغذائي رسمت بعد يوم.فمن الأفضل لإجراء ذلك في غضون ثلاثة أسابيع.وهذا بالطبع سوف تعطيك نتائج جيدة.

الاثنين

الإفطار: مائة وخمسين غراما من الملفوف الطازج، كوب من المياه المعدنية.

الغداء: مائة وخمسين غراما otvarnogorisa ونفس سلطة الجزر المبشور، وكذلك كوب من المياه المعدنية.

العشاء: يمكنك تناول مائة غرام من السمك المسلوق والخس عاب (غاما مائتي).شرب الشاي الأخضر.

الثلاثاء

الإفطار: مائتي غرام من الجزر الطازج مع زيت الزيتون، نخب من الخبز الأسود والمياه المعدنية.

الغداء: سلطة الملفوف والجزر (مائتين وخمسين غراما) وخمسين غراما من الخبز التي لا معنى لها، وكوب من عصير التفاح.

العشاء: مائة وخمسين غراما من الأرز المطبوخ، وثلاث أوراق الخس المياه المعدنية.

الأربعاء

الإفطار: مائتي غرام من سلطة الفاكهة والعصير.

الغداء: مائتي غرام من الهليون المسلوق، وقطعة صغيرة من الخبز والمياه المعدنية.

العشاء: مائتي غرام من الفطر، والبخار، والبطاطا المسلوقة المياه المعدنية واحدة.

الخميس الإفطار: كوب من عصير التفاح والبرتقال والشاي الأخضر.

الغداء: ثلاثمائة غرام من الهليون المسلوق مع الأرز والتفاح والمياه المعدنية.

العشاء: اثنين من البطاطا المسلوقة ومئتي غرام من السمك المسلوق والشاي الأخضر.

الجمعة

الإفطار: مائتي pyatdesyatrisovoy الحبوب، وكوب من المياه المعدنية.

الغداء: سلطة الملفوف والأعشاب البحرية - مائتي غرام من المياه المعدنية.

العشاء: مائتي غرام من سلطة الخضار وقطعة من الخبز والشاي الأخضر.

السبت الإفطار: جزء من عصيدة الأرز وكوب من عصير التفاح (يمكنك شرب الشاي الأخضر).

الغداء: مائتي قشور السمك المسلوق وكوب من عصير البرتقال.

العشاء: مائة غرام من اللحم المسلوق وخمسين غراما من الخبز.شاي أخضر.

الأحد

الإفطار: سلطة الكرنب - مائتي غرام والمياه المعدنية.

الغداء: مائتي غرام من الأرز مع قطع من الفاكهة وكوب من المياه المعدنية أو الشاي الأخضر.

العشاء: مائتي غرام من الملفوف والجزر سلطة والخبز والشاي الأخضر.يتم بناؤها

الوجبات الغذائية الصينية على استخدام الشاي الأخضر بشكل رئيسي والأرز والخضروات والفواكه.فمن الضروري التخلي عن الملح والسكر والتوابل.وانها ليست من السهل كما يبدو للوهلة الأولى.الطعام بدون ملح ليست جيدة جدا، ولكن ما يجب القيام به، لأن الجمال يطالب الضحايا.

الحبوب الصينية والتخسيس الشاي

حبوب منع الحمل

الصينية pohudeniya- هي واحدة من أكثر الوسائل شعبية من السوق الصيدلانية الحديثة.ومع ذلك، هذه هي عادة ليست الأدوية والمكملات الغذائية التي لا تولد طالما أنها تضر.وقد أظهرت اختبارات مختلفة

التي أجريت مع مشاركتهم، أن لديهم أساسا تأثير مدر للبول وملين ويمكن أن تحتوي على مواد كيميائية، واستخدام والصيادلة في بلادنا، بعبارة ملطفة، ليسوا موضع ترحيب.

اختيار شيء تستمتع أكثر وتذكر، لا أحد يهتم بك كما أنت.الاستماع إلى حالة من جسمك !!!

وخاصة بالنسبة للLadySpecial - جوليا