August
12
14:34
فقدان الوزن // الوجبات الغذائية

النظام الغذائي هيلانة الفينيل


الاحتيال على الإنترنت: كن حذرا!

عزيزي القارئ لدينا، ونحن حريصون على تزويدك بمعلومات مفصلة عن حالات الغش !!!لسوء الحظ، فقد وجهت ظهور الإنترنت ليس فقط فرحة التعلم المعلومات والمشاركة في الاتصالات العالمية، ولكن أيضا فرصة الماكرة الخداع عن طريق الاحتيال.بدأ

النظام الغذائي هيلانة الفينيل

العديد من المستخدمين لتحويل لنا لإعلام الآخرين عن النظام الغذائي هيلانة الفينيل (أو Vilinova).تجربة حزينة مع هذا الموضوع في نتائج محرك البحث في "معجزة أسطورية" وعود بسرعة وبشكل فعال على التخلص من الدهون الزائدة، ولكن بدلا من المال للتخلص من الهواتف المحمولة.تقدم اجتياز اختبار معين، وذكرت أن البرنامج كان برنامج غذائي فردي رائع، ولكن للحصول عليها يجب أن ترسل SMS.بعد إرسال SMS أي رمز، لا النظام الغذائي، لا مال على الهاتف!

حمية هيلانة الفينيل الحرة.كيف لا تقع في أيدي المحتالين؟

حمية هيلانة الفينيل أو Vilinova هو خدعة كبيرة، وتهدف للاستفادة من أولئك الذين يرغبون بشراء شكل جميل.ليس هناك ما يضمن أنه بعد وقت قصير من المحتالين لا تغيير الاسم، وسوف نقدم مرة أخرى "آخر التطورات شهدت التغذية."قررنا تسليط الضوء على الملامح الرئيسية لهذا "النظام الغذائي" أ

نه في المستقبل حتى لو قمت بتغيير الاسم الذي يمكن أن نميز بين الحيل الاحتيالية:

  1. نعد كل ملذات في آن واحد: هيئة جميلة والعقل السليم ومزاج جيد.وكما يقول المثل: "هناك أمر صحي، وهناك غير مستكشفة."هذه هي الطريقة التي فمن هنا.بعد كل شيء، لا أحد يقرأ البطاقة الصحية.وفقا لسؤال عام عن كيفية تعرف عن المشاكل مع الغدة الدرقية، أو كم عدد الأطفال لديك، هل من الممكن أن نقول على وجه اليقين حول استجابة الجسم لأطعمة معينة؟دعوة
  2. لتحب نفسك فقط في حالة سيئة.ولكن على وجه التحديد بسبب حب الذات، حتى ممتلئ الجسم، ولكن السعي إلى الكمال من الممكن تحقيق نتائج فعالة.ذكرنا في بعض الأوصاف من الوجبات الغذائية التي تمسك المفرط لها يمكن أن يؤدي إلى سوء التغذية.ولذلك فمن الأفضل البدء بالفعل أن تحب نفسك الآن وهنا، في محاولة للحصول على أفضل.استعراض
  3. لم يتم التحقق جرب هذا الأسلوب.هذه النقطة مثيرة للجدل للغاية.في عصر تكنولوجيا الإنترنت يصعب التنبؤ عندما كتب لإخفاء قصة حقيقية، ومتى - خيالية.يجب أن ننظر حقا استجابات مختلفة من الناس يعرفون حتى ان هناك صديق واحد الذي اختبرت بنجاح هذه التقنية.الاستماع إلى نفسك، لا تثق بحدسك؟
  4. مخطط نفسها: هنا هي تقنية رائعة أن يسمح لخلق الجسد المثالي لفترة قصيرة، ولكن لا يخفى عليه مثل قطة في كيس.وعبارة "المال في الصباح، كراسى - في المساء" مشكوك جدا في هذه الحالة.إذا كان هذا هو في الواقع وسيلة أنيقة، لأنه كان بعد أن أعلن الروح الروسية واحدة على الأقل، انها محاولة وكتب بوقاحة على شبكة الإنترنت الذي عين وكيف، وكيف أنها عملت بشكل جيد.آه، كم نحن مختلفون من الغرب في محاولة للحفاظ على حقوق التأليف والنشر.ولكن المعلومات هي والعدم، وبالتالي، ليس هناك تقنية.

ما يمكنك تقديم المشورة في الإغلاق؟وهناك الكثير من المواقع التي تقدم مجانا من المعلومات المسؤول عن الطرق المختلفة لفقدان الوزن، والفروق الدقيقة في تنفيذها والنتائج المحتملة.وفقا لمراجعات محاولة أسلوب واحد أو لآخر، بيانات محدثة عن فعالية قطاعات مختلفة من السكان.على سبيل المثال، ABC من الوجبات الغذائية، ويوفر مجموعة واسعة من التقنيات، السماح لنفسك دون إرسال SMS لاختيار النظام الغذائي شخصية.

وخاصة بالنسبة للLadySpecial - ايلينا

العليا
27 سبتمبر 2011 17:09
0
الخير الذي هناك أناس يقولون لنا الحقيقة والتحذير من الأخطاء!شكرا لك!
الغاء
الرد
كتابة تعليق:





تعليق
تاريخ تسجيل
كتابة تعليق:






تعليق
تاريخ تسجيل
فقط