August
12
14:34
فن الطبخ // وصفات لذيذة

مهرجان

وكرنفال يأتي، كما ترون، والربيع في الهواء!حتى druzhnenko يذهب هذا الأسبوع إلى المتجر لشراء الطحين والبيض والحليب.سوف ماردي غرا البقاء لفترة طويلة، مجرد 20-26 فبراير.خلال هذا الوقت، لا بد من محاكمة كل من وصفات.الصقيع في الشارع لا يزال الجليدية، وبالتالي فإن الفطائر الساخنة فقط إلى طاولة ستسقط.

الفطائر الكلاسيكية

الفطائر كلاسيكي

  • هذه الوصفة أنا أعرف منذ الطفولة، وخبز الفطائر لوقت طويل.نصف لتر من الحليب ضروري لتسخين على الموقد، وجلب ليغلي لا.لدفع البيض، صب في الحليب وخفقت بدقة.Sypem لنفس ملعقتين من السكر، والسكر لا يذهب بعيدا، وسوف العجين عصا إلى المقلاة.إضافة قليل من الملح ونصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم يتم خلط في الدقيق ونخل الطحين ودائما لزم الأمر، حتى انها "يبدأ في التنفس".العجين نحصل على القليل من الماء ولزج أن انزلق بسهولة فوق المقلاة.
  • العجين جاهز، والآن يختار بشكل صحيح مقلاة - القاع، وقطره المتوسط.صب ملعقة واحدة من الزيت النباتي، تسخين المقلاة ويسكب بعناية في المحاولة الأولى.وقال انه سوف معظم جريئة، ممتلئ الجسم، لا حاجة لينزعج، لأنه كما يقول المثل: فطيرة الأولى - تلة.ثم النفط لا يمكن أن تصب الفطائر تتحو
    ل لا دهني جدا، والثقوب الذهبية للضوء.كل الشحوم فطيرة مع الزبدة، ويرش بالسكر.

الفطائر مع الفطر و اللحوم

الفطائر مع الفطر واللحوم

وصفة جيدة جدا للفطائر محشوة: هنا والمسيل للدموع العجين والفطائر والعصير التي تم الحصول عليها.لهذه الوصفة في مقلاة وضعت ثلاث بيضات ثلاث ملاعق كبيرة من السكر، وملعقة صغيرة من صودا الخبز وملعقة من الملح ويقلب هذا الخليط جيدا وتصب نصف لتر من الماء المغلي الحار.تغلبنا على كل الخلاط.خمسة عشر ملاعق نخل الدقيق، وشيئا فشيئا إضافة العجين، وعندما يتحول كتلة واحدة متجانسة، صب ثلاث ملاعق كبيرة من الزيت النباتي.

عندما ارتفعت درجة حرارة المقلاة، صب الزيت النباتي وخبز فطيرة.تحمص كل ما أحتاجه: كيف يتم تجفيف، تحتاج إلى تبادل لاطلاق النار.تفجير دائما من بعض الشيء من النفط لكل فطيرة، ولذلك لن كسر والتمسك عموم.عندما كنا خبز كومة من الفطائر، zaynimaemsya.لملء الاقتراب كلا الفطر مع الدجاج ولحم البقر veshanki.300-400 غرام من اللحم يغلي، وتطور.الفطر ختم 200-300 ز البصل ناعما ويقلى، ولكن ليس لفترة طويلة، حتى لو كانوا من العصير.اللحم والفطر تبريد، وتخلط جيدا وتوضع على كل فطيرة.الفطائر إيقاف المظاريف وتنتشر على الجانب عموم التماس إلى أسفل، الاحمرار، وعندما بدوره إلى الجانب الثاني، يمكنك رش مع الجبن.جميل تتحلل الفطائر على طبق من ذهب وتزيين مع غصن من الشبت.سوف

فطيرة فطيرة بالتفاح

كعكة فطيرة بالتفاح

  • الفطائر مع التفاح نداء الى الجماهير من شارلوت ورائحة الدقيق من القرفة ملء أيام من الراحة والدفء في فصل الشتاء.إذا كنت أتصور فطيرة؟ثم وصولا الى العمل!خذ 500 غرام من التفاح، وأفضل الحلو والمر، بلادي، نظيفة، مقطعة إلى شرائح رقيقة أو مكعبات.لتلقي بظلالها على التفاح ويرش عليها مع عصير الليمون.غسلها جيدا مع 100 غراما من الزبيب (مع طعم رائع سوف ضوء الزبيب)، غارقة في ماء دافئ لمدة 10-15 دقيقة، وبعد ذلك تجف على منديل.
  • 9-11 الفطائر الطبخ الحلو على وصفة الكلاسيكية (0.5 ليتر من الحليب، البيض 1-2 والملح والسكر وصودا الخبز والدقيق).
  • الزبيب خلط مع التفاح، إضافة السكر.ادهني مقلاة مع الزبدة وانتشار لكتلة الحلوة.يترك على نار خفيفة لمدة 4-6 دقائق، إضافة القليل من الماء.يجب أن التفاح يعرج، ولكن يبقى ثابتا.نأخذ من التفاح من المقلاة ويرش مع القرفة.
  • الآن الشحوم صحن الخبز مع الزبدة، وطرح على الجزء السفلي من فطيرة على أعلى من التفاح والموز لا تزال الدوائر (سوف في هذه الكعكة تحتاج اثنين أو ثلاثة من الموز).لذلك نحن جمع كعكة لدينا، وضعت فطيرة العليا دون تعبئة والمطابع، وضغط الإطلاق.غطاء القالب بورق، وضعت في الفرن لمدة 20-25 دقيقة في درجة حرارة 200C.
  • ثم خفقت بياض البيض 1 و 2 ملعقة طعام من السكر حتى رغوة كثيفة.ولمدة 5 دقائق حتى ينضج تغطية لدينا كعكة من الرغوة.ثم وضع dopekat 7-8 دقائق أخرى.
  • اتخاذ إفحص فطيرة فطيرة مع قشرة ذهبية ورائحة رائعة من القرفة وبدلا دعوة الجميع إلى الطاولة!

عزيزي مضيفة!تحديد الوقت بين الأعمال المنزلية ودائما دعوة أصدقائك في أيام المرافع.اتخاذ مزلقة، وأكثر من ذلك ledyanki التل، ثم نفس الشركة البهجة من أصدقاء لها شرب الشاي مع الفطائر الساخنة!و لا تنسى يوم الاحد ليستغفر من الأصدقاء والأقارب.

انظر أيضا:

  • ما لطهي الطعام من اللبن الرائب؟كعكة
  • فطيرة: وصفات مع الصور
  • الفطائر الرقيقة الفرن؟